lundi 30 décembre 2013

حقائق ستصدمك عن عبادة الشيطان (لعنة الله عليه)



v- العداوة بين إبليس والبشر عداوة قديمة ، منذ أن خلق الله سبحانه تعالى آدم وأمر الملائكة أن يسجدوا له، فأبى إبليس كبرا منه وغرورا أن يسجد لأدم، كما أخبرنا الله في محكم التنزيل : 
 
nقال تعالى : (وإذ قلنا للملائكة اسجدوا لأدم فسجدوا إلا إبليس أبى واستكبر وكان من الكافرين * وقلنا يا أدم اسكن أنت وزجك الجنة وكلا منها رغدا حيث شئتما ولا تقربا هذه الشجرة فتكونا من الظالمين* فأزلهما الشيطان عنها فأخرجهما مما كانا فيه وقلنا اهبطوا بعضكم لبعض عدو ولكم في الأرض مستقر ومتاع إلى حين) سورة البقرة:34-36.
n 
ويقول الله تعالى: (وإذ قلنا للملائكة اسجدوا لأدم فسجدوا إلا إبليس كان من الجن ففسق عن أمر ربه أفتتخذونه وذريته أولياء من دوني وهم لكم عدو بئس للظالمين بدلا) سورة الكهف:50.
 
اختفت عبادة الشيطان لزمن طويل، ولكنها بدأت تعود في العصر الحديث بقوة حتى وجدت منظمات شيطانية لعبدة الشيطان كمنظمة( ONA ) في بريطانيا، و(OSV) في ايرلندا، و" معبد سِت " في أميركا فقد بدأت هذه الرذيلة تنتشر على يد( كراولي) وهو بريطاني تخرج من جامعة كامبردج وألف سنة 1947 كتابه (الشيطان الأبيض) دافع فيه عن الإثارة والشهوات الجنسية وألقى محاضرات مطولة عن الجنس في بريطانيا وأصبح بعد ذلك هو المعلم الأول لجماعة عبدة الشيطان.
 
v- ثم تزعم هذه الجماعة اليهودي الأميركي الجنسية (أنطون ليفي) بعد موت كراولي وقد أسس أنطون ليفي عام 1966م معبدا أطلق عليه(كنيسة الشيطان)‏،حين كان عمره آنذاك 36عاماً, وهي أكبر وأخطر هذه المنظمات جميعاً ووضع نفسه في منصب الكاهن لهذه الديانة، وقام بتأليف الإنجيل الأسود، وذاع صيت هذا الكاهن وهذه الديانة. وتأسست المعابد في عدة بلدان (حملت هذه الدعاية اسم كنائس الشيطان؛ وذلك لتتمتع بالإعفاء الضريبي المقرر للكنائس)‏،‏ فضلاً عن أن كلمة كنيسة لها إيقاعها الجذاب والمقبول في المجتمع الأميركي‏.‏
                                       أنطوان ليفي (1930-1970)
 
v
v- وروَّجوا لمذهبهم بين الشباب من خلال أسطوانات موسيقية وفرق غنائية، فكانت موسيقى:
Øبلاك ميتال( Black Metal ) تقريبا خاصة بطقوسهم، وهي موسيقى حسب تقرير علماء النفس- تصنع نوعا من الغياب الذهني، وتفعل فعل المخدرات.
Ø والهفي ميتال(HEAVY METAL ).
Ø والديث ميتال (DEATH  METAL ).
Øوالهارد روك وفرقة سيلر (SEALAR) التي تتغنى بكلماتهم ومبادئهم من خلال ألبومات غنائية وغيرها.
 
 
n- واشتملت طقوسهم على تعذيب الأطفال وقتلهم، وقد خطف لهذا الغرض بين عامي 1432-1440م مئات الأطفال، ثم انكشف أمرها وذاقت وبال أمرها. ثم ظهر قرن الشيطان من جديد عام 1460 مقرونًا بوجوب تركيب السموم لقتل أعدائها، ثم ظهرت "جمعية الصليب الوردي" التي قامت بتسميم الآبار والينابيع.
nومن طقوسهم ما يسمى بالقداس الأسود، ففي منتصف الليل في مقبرة بعيدة عن الناس، برئاسة كاهن يعتبر الزعيم الروحي الأكبر ومساعداته من البغايا. يتم تزيين المكان بطائر البوم والخفافيش والضفادع وغير ذلك إضافة إلى تدنيس رموز الديانة الإسلامية والمسيحية واليهودية من مصاحف وأناجيل..وبعد تلاوة الكلمات التي تمجد الشيطان ينغمس المجتمعون في ممارسة أنواع العربدة كافة بلا قيود، ليتمكنوا من إشباع شهواتهم الحيوانية. وقد تم ضبط العديد من هذه الممارسات في أوروبا وأميركا في البدء ثم في الدول العربية. 
  
- قال تعالى: (ألم أعهد إليكم يا بني آدم أن لا تعبدوا الشيطان إنه لكم عدو مبين وأن اعبدوني هذا صراط مستقيم ولقد أضل منكم جبلا كثيرا أفلم تكونوا تعقلون) يس:60-62.
n- وقال تعالى: (إِنَّ اللّهَ لاَ يَغْفِرُ أَن يُشْرَكَ بِهِ وَيَغْفِرُ مَا دُونَ ذَلِكَ لِمَن يَشَاء وَمَن يُشْرِكْ بِاللّهِ فَقَدْ ضَلَّ ضَلاَلاً بَعِيدًا) النساء:116.
n- ويقول الله عز وجل: ( إن يدعون من دونه إلا إناثاً وإن يدعون إلا شيطاناً مريداً * لعنه الله وقال لأتخذن من عبادك نصيباً مفروضاً * ولأضلنهم ولأمنينهم ولأمرنهم فليبتكن آذان الأنعام ولأمرنهم فليغيرن خلق الله ومن يتخذ الشيطان ولياً من دون الله فقد خسر خسراناً مبيناً * يعدهم ويمنيهم وما يعدهم الشيطان إلا غروراً * أولئك مأواهم جهنم ولا يجدون عنها محيصاً )
 
وهذه بعض الصور الشيطانية : إني أعتذر لبثها و لكني فعلت ذلك لكي تحذروها :
                            شعار كنيسة الشيطان (ويمثل الشيطان)
 
 
 
    شذوذ، وتغير لخلق الله    
            
هذه بعض الرموز الشيطانية  الماسونية

Aucun commentaire: